آخر الاخبار

garaanews  مركل وماكرون يوقّعان معاهدة جديدة لإحياء المشروع الأوروبي garaanews  الاردن مجلس الأعيان يناقش قانون العفو العام الأحد garaanews  اختيار السلطان عبد الله ملكا جديدا لماليزيا garaanews  السلام على أهل السودان garaanews  قائد شرطة الاحتلال في القدس يقتحم المسجد الأقصى garaanews  مصر بروتوكول تعاون بين “الداخلية” و”البريد” لتيسير خدمات الحكومة الالكترونية garaanews  حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبه عيد الشرطة المصرية و ثورة يناير garaanews  شرطة بريطانيا توجه تحذيرا لزوج الملكة لقيادته دون حزام الأمان garaanews  ليبيا : المسماري: القضاء على إرهابيين مطلوبين دوليا وعربيا garaanews  الأهلي يواجه المقاصة في “المهمة الصعبة” للزحف نحو القمة garaanews  الاردن : ديوان الخدمة يكرم المتأهلين للمقابلة الشخصية بجائزة الموظف المثالي garaanews  10 حقائق صحية عن الحليب.. فوائده مذهلة! garaanews  9 سلاطين يجتمعون في ماليزيا لاختيار ملك جديد garaanews  وزير البترول: شركات عالمية تضخ استثمارات في البحر الأحمر لأول مرة خلال العام الجاري garaanews  السيسي خلال كلمته بعيد الشرطة: التاريخ سيكتب بحروف من نور أسماء كل من دافع عن أرض الوطن

بيان للاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا يأسف لعقوبات أمريكا على إيران

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وبريطانيا في بيان مشترك، اليوم الاثنين، 5 نوفمبر/تشرين الثاني، إنهم يأسفون لقرار الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على إيران.

وقالوا، في بيان صدر يوم الجمعة وأعيد إصداره مجددا اليوم الاثنين، إنهم سيسعون لحماية الشركات الأوروبية التي‭ ‬ترتبط بتعاملات تجارية مشروعة مع طهران، وذلك وفقا لـ"رويترز".

الرئيس الإيراني حسن روحاني
©
وأضافوا: "هدفنا حماية اللاعبين الاقتصاديين الأوروبيين الذين لهم تعاملات تجارية مشروعة مع إيران بما يتماشى مع التشريع الأوروبي وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2231".

وكانت الإدارة الأمريكية أعلنت أن حزمة العقوبات الجديدة على إيران دخلت حيز التنفيذ، صباح اليوم، وأن العقوبات تطال قطاعين حيويين بالنسبة لإيران وهما النفط والبنوك، وذلك وفقا لقناة "العربية".

وأضافت أن العقوبات الجديدة على إيران تطال 700 من الشخصيات والكيانات، متعهدة بأن تكون العقوبات على إيران الأشد على الإطلاق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015