آخر الاخبار

garaanews  اصابة ٤ رجال أمن بينهم شرطية نتيجة تدافع المحتجين بالقرب من مستشفى الأردن garaanews  الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني" garaanews  الإسلام والمسيحية...دين ووفاء garaanews  معرفة" تطلق معامل التأُثير والاستشهاد العربي ARCIF .. الأحد garaanews  رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ماكرون garaanews  الجيش المصري يشارك في المنظومة التعليمية garaanews  السعودية والإمارات تتخذان خطوة جديدة مشتركة garaanews  موسكو تفصح عن حقيقة وجود سلاح نووي في القرم garaanews  وزارة الهجرة تنشر فيديو مؤتمر "مصر تستطيع" بالتعليم بمشاركة 30 عالما garaanews  قناع سقارة المذهب ضمن أفضل 10 اكتشافات أثرية لعام 2018 فى تصنيف مجلة أمريكية garaanews  فيديو.. لحظة إنقاذ سائق لطفلة روسية أثناء سقوطها من الطابق الخامس garaanews  مصر : البورصة تغلق على ارتفاع جماعى وتربح 7.2 مليار جنيه بآخر جلسات الأسبوع garaanews  الاردن : الملك يوجه الحكومة باصدار قانون العفو العام garaanews  مصر وزيرة الصحة: 17 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق «100 مليون صحة» حتى الآن garaanews  ميناء دمياط يستقبل 5 سفن ويصدر 1800 طن يوريا

ترمب يبحث ترشيح هيذر ناورت سفيرة لبلاده في الأمم المتحدة

وكالة كليوباترا للأنباء


واشنطن- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إنه يبحث بجدية ترشيح المتحدثة باسم وزارة الخارجية هيذر ناورت لمنصب سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، مضيفا أنه سيتخذ قراره قريبا.

وقال ترمب للصحفيين بالبيت الأبيض أمس الخميس عقب إعلانه عن تغييرات مزمعة في سياسة الهجرة "نبحث بجدية بالغة أمر ترشيحها... إنها ممتازة وظلت معنا لفترة طويلة جدا، وكانت داعما لفترة طويلة... سنتخذ قرارا الأسبوع القادم على الأرجح".

وكانت قناة (إيه.بي.سي نيوز) قد نقلت أمس عن مسؤول كبير بالبيت الأبيض لم تورد اسمه أن الإدارة عرضت المنصب على ناورت. وأذاعت قناة (فوكس نيوز) نفس النبأ.

لكن ترمب أشار إلى أنها مجرد خيار له الأولوية بين عدة خيارات وقال "أمامنا كثيرون يريدون هذه الوظيفة، وهناك شخصيات هائلة حقا كثيرة".

ولم يذكر شيئا عن الشخصيات المحتملة الأخرى.

وقالت (إيه.بي.سي نيوز) إنه لم يتضح ما إن كانت ناورت قد قبلت المنصب.

واكتفى مسؤول بالبيت الأبيض بقول إن ترشيح ناورت محل بحث وذلك حين سألته رويترز عما إن كان المنصب قد عرض عليها. وفي وقت سابق أمس الخميس صرح مصدر مطلع على عملية الاختيار بأن ناورت "تتصدر القائمة".

وسئل أيضا روبرت بالادينو نائب ناورت خلال إفادة صحفية عما إن كان المنصب قد عرض عليها فقال إن البيت الأبيض وحده هو الذي له أن يدلي بأي إعلان بهذا الصدد.

وإن رشح الرئيس ناورت للمنصب وأقر مجلس الشيوخ هذا الترشيح فإنها ستحل محل نيكي هالي التي أعلنت الشهر الماضي أنها ستترك المنصب في نهاية العام.

وناورت مذيعة سابقة عملت أيضا مراسلة لقناة (فوكس نيوز). والتحقت بالعمل في وزارة الخارجية كمتحدثة باسم الوزارة في أبريل نيسان 2017

وكالات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015