آخر الاخبار

garaanews  منطقة اليورو تعلن انتهاء أزمة ديون اليونان والبلاد "تطوي صفحة" garaanews  الغموض يلف مصير أطفال المهاجرين على حدود الولايات المتحدة garaanews  200 مصاب فلسطيني باعتداء الاحتلال على مسيرات العودة بغزة garaanews  دى ميستورا يعقد اجتماعا بجنيف لتشكيل «الدستورية السورية» garaanews  مصر للطيران تسير اليوم 17 رحلة لعودة 3557 معتمرا garaanews  مصر «الخارجية»: البرتغال طرحت إعادة توطين 400 لاجئ مقيم فى مصر خلال 2018 و2019 garaanews  التحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة garaanews  جهاد جريشة حكمًا لمباراة إنجلترا وبنما في كأس العالم garaanews  أول قرار من الاتحاد الأرجنتيني بعد فضيحة كرواتيا garaanews  مدرعات "ترميناتور" تتزود بقذائف ذكية garaanews  اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام garaanews  ميركل: نريد المساهمة في حل سياسي في سوريا يسمح بعودة اللاجئين garaanews  موسكو: قائمة ممثلي المعارضة في اللجنة الدستورية يجب أن تتضمن مرشحي مجموعات من الداخل والخارج garaanews  لندن ووارسو تستعدان لمواجهة موسكو وبرلين! garaanews  سوق جارا 2018 يفتح أبوابة للزائرين ابتداء من اليوم

القوات اليمنية تعتقل ضابط قطري بشبهة دعم الحوثي

وكالة كليوباترا للأنباء


لقت عناصر أمن يمنية القبض على ضابط استخبارات قطري كان ينوي التوجه من اليمن إلى سلطنة عُمان. ونقلت قناة العربية عن مصادر في الحكومة اليمنية أن الضابط «يشتبه بدعمه الحوثيين».

وقالت المصادر إن «القوات التابعة للحكومة اليمنية ألقت القبض على المدعو محسن الكربي، بعد محاولته الخروج من الأراضي اليمنية عبر منفذ شحن بمحافظة المهرة، وهو المنفذ الرابط بين اليمن وسلطنة عمان». وزعمت «اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان» أن المواطن القطري الذي قبضت عليه السلطات الأمنية كان متجهاً لزيارة أقاربه في الأراضي اليمنية.

إلى ذلك، نجا عشرات الأطفال اليمنيين من هجوم حوثي على مركز لإعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في مأرب أمس. وقال المركز في بيان إن قذيفتين من نوع «كاتيوشا» استهدفتا المقر، وأحدثتا أضراراً مادية بالغة، ما أثار حالة من الخوف والهلع لدى الأطفال الذين يخضعون للتأهيل النفسي والاجتماعي، مضيفا أن هذا الاستهداف هو الثالث خلال شهر.

المصدر: وكالات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015