آخر الاخبار

garaanews  سماح أنور تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان وتوجه رسالة لهؤلاء garaanews  أحمد السقا ومحمد إمام معا لأول مرة في السينما garaanews  راغب علامة وتامر حسني يشعلان حفل زفاف.. garaanews  أبوغزاله" إجراءات الحوكمة وتطبيق معايير الآيزو الدولية في تقنية المعلومات garaanews  حفل افتتاح رويال كرنفال garaanews  الاردن "العمل": تسفير 4987 عاملاً وافداً خلال 7 شهور garaanews  الاردن أمن الدولة" تباشر التحقيق في قضيتي الفحيص والسلط garaanews  منفذ حادث الدهس في لندن بريطاني الجنسية garaanews  تركيا تضاعف الرسوم الجمركية على منتجات أمريكية garaanews  الاحتلال يستقطب 239 يهوديا من أمريكا الشمالية لاستيطان الأراضي الفلسطينية garaanews  الإذاعة العبرية: مقترحات مصرية جديدة بشأن التهدئة garaanews  غزة.. إعادة فتح معبر "كرم أبو سالم" بعد إغلاق إسرائيلي لأكثر من شهر garaanews  صحيفة تكشف تفاصيل للمرة الأولى من داخل قواعد حرب الإمارات في اليمن garaanews  نصر الله يفتح النار على السعودية ويتحدث عن قطر والانقلاب garaanews  رئيس كوريا الجنوبية: قمة بيونغ يانغ "مبادرة جريئة" لانهاء الحرب

رئيس الوزراء العراقي: الإرهاب انتهى عسكرياً ويجب القضاء على أفكاره ومنهجه

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم السبت، انتهاء الإرهاب عسكريا في العراق بعد الانتصار على تنظيم (داعش) الإرهابي.

وأوضح العبادي – في تصريحات أوردتها قناة أخبار عراقية – إن “الإرهاب انتهى عسكرياً ويجب القضاء على أفكاره ومنهجه”، موضحاً أن “السلاح الذي نريده الآن ليس من أجل الحرب وإنما من أجل السلام وعمليات الإعمار”.

ولفت إلى أن الإمكانات العراقية كشفت عن قدرة عسكرية متطورة في محاربة الإرهاب على مستوى العالم”.. مضيفاً أن الأمر الديواني الذي صدر بشأن قوات الحشد الشعبي يأتي للحفاظ على هوية القوات الأمنية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015