آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

عملية اغتيال جديدة ضد رجال الدين في عدن تطال قياديا في "حزب التجمع اليمني للإصلاح"

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قتل مسلحون مجهولون شوقي كمادي، إمام وخطيب مسجد الثوار بعدن ورئيس دائرة التنظيم والتأهيل في "حزب التجمع اليمني للإصلاح"، الذي يمثل فكر الإخوان المسلمين في اليمن.

وقالت مصادر محلية في عدن إن المسلحين أطلقوا النار على كمادي "أثناء توجهه إلى ثانوية مأرب التي يعمل فيها مدرسا وإماما للطلاب".

ونقلت وكالة "الأناضول"، عن مصدر طالب عدم ذكر اسمه، قوله إن مسلحين اثنين كانا على متن دراجة نارية أطلقا النار على كمادي خلال مروره في أحد شوارع منطقة المعلا في عدن.

وأضاف المصدر أن "المسلحين تمكنا من الفرار"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ودان "حزب التجمع اليمني للإصلاح" "العملية الإجرامية الجبانة" التي استهدفت كمادي، مؤكدا أن "كمية ونوع الاغتيالات الموجه للتيار السلفي والإصلاحي الموالي للشرعية يكشف عن المنفذ والمستفيد"، دون الكشف عن الطرف المسؤول عن العملية.

ودعا وزير الأوقاف والإرشاد اليمني، أحمد عطية، عبر صفحته في "فيسبوك"، السلطات إلى "التحرك السريع لإنقاذ علماء ودعاة عدن"، مشيرا إلى أن أكثر من 16 خطيبا وداعية وعالما أغتيلوا في الفترة الأخيرة بعدن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015