آخر الاخبار

garaanews  الأردن الثاني عربيا في "التعليم العالي" والخامس في الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات garaanews  الجامعة البهائية في الأردن تستنكر التحريض المستهدف ضد الأقليات الدينية في اليمن garaanews  البهائيون في الأردن يستنكرون التصعيد الخطير ضد المكونات والأقليات الدينية في اليمن garaanews  7102البطالة في ضوء مؤشرات عام garaanews  الحرس الثوري الإيراني: الأمريكيون يخضعون لأوامرنا في الخليج garaanews  السفارة التركية تحتفل بعيد الطفولة والسيادة الوطنية garaanews  مقتل موظف باللجنة الدولية للصليب الأحمر في تعز باليمن garaanews  لأول مرة.. مسبار صيني يغوص لعمق قياسي في المحيط الهادئ garaanews  هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في معرض سوق السفر العربي garaanews  إيران..اعتقال مدع عام سابق كان مسؤولا عن مقتل معارض garaanews  تصنيف جديد.. أفضل جنسية عربية garaanews  روسيا ترفض المشاركة في زيادة رأسمال البنك الدولي garaanews  تركيا.. حزب "السيدة الحديدية" ضمن المنافسين الـ10 في الانتخابات المبكرة garaanews  فيديو.. الشرطة السعودية تعتقل مواطنا حفز طفلا على إطلاق النار في الرياض garaanews  سلسلة انفجارات مدوية قرب قواعد عسكرية شمال مالي

وزير الدفاع السوداني يشيد بالعلاقات مع الكويت

وكالة كليوباترا للأنباء


أشاد وزير الدفاع السوداني، الفريق أول ركن عوض بن عوف، بالعلاقات المتميزة بين السودان والكويت والتي تشهد تطورا مطردا وتعاونا في مختلف المجالات ، مؤكدا استعداد السودان لتلبية احتياجات الكويت في مجالات التدريب العسكري في جميع الكليات والمعاهد العسكرية السودانية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع السوداني، اليوم الاثنين بالخرطوم، برئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية، الفريق الركن محمد خالد الخضر، بحضور رئيس الأركان المشتركة بالسودان الفريق أول ركن عماد الدين مصطفى عدوي، وسفير دولة الكويت بالخرطوم بسام القبندي.

من جانبه، أشاد رئيس الأركان العامة الكويتي بمستوى التعاون بين البلدين، مشيرا إلى إسهام الضباط السودانيين في تأسيس الكلية العسكرية بدولة الكويت التي ستحتفل بيوبيلها الذهبي هذا العام.

وأبدى رغبة بلاده في تطوير وتنويع مجالات التعاون مع القوات المسلحة السودانية لتشمل مشروعات التدريب المشترك في كافة المستويات، والدخول في مجالات خدمية وإنتاجية لصالح القوات المسلحة في البلدين.

يذكر أن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية وصل إلى السودان مطلع الأسبوع الجاري، وشهد حفل تخريج طلبة دولة الكويت بالكلية الحربية السودانية ضمن الدفعة (63 / ب).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015