آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالاً باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق

وكالة كليوباترا للأنباء


طالب باحثون أمريكيون في جامعة نيويورك، من مواطنيهم وقف إنفاق الأموال الطائلة على حفلات الزواج وخاتم الزواج، لأنه اتضح من الدراسة التي تم إجراؤها على ما يقرب من ثلاثة آلاف زوج، أن المبالغة قد تؤدي في النهاية إلى الانفصال، لذلك يجب الاكتفاء بحفل بسيط وخاتم رمزي تعبيراً عن هذا الارتباط السعيد.

وكشفت نتائج الأسئلة التي وجهت إلى المتزوجين حديثاً، أنهم أنفقوا أكثر من 17 ألف يورو على حفل الزواج في المتوسط، أما الخاتم فقد بلغت قيمته في المتوسط نحو 4.500 يورو، وفي نهاية الأمر لم يستمر الزواج طويلا، بل سرعان ما لجأ الأزواج إلى الانفصال، وهو ما يستدعي ضرورة الاقتصاد في نفقات تكاليف الأعراس والحد من المبالغة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015