آخر الاخبار

garaanews  اقتطاع ضريبة الدخل وفق القانون الجديد تبدأ الشهر الحالي garaanews  قمة بين ترامب وكيم أواخر شباط في مكان لم يحدد بعد garaanews  العثور علی جثة مواطن عربي في عمان garaanews  أبوالغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا للجامعة «لم ينضج بعد» garaanews  مصر الأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفر garaanews  السيسي يرحب بعودة «مرسيدس» للعمل ​في مصر garaanews  التدخين يسارع بخطى الشيخوخة garaanews  جنايات القاهرة تستكمل اليوم محاكمة 213 متهمًا من عناصر أنصار بيت المقدس الارهابى garaanews  المرصد السوري: مقتل وإصابة 11 شخصًا في انفجار يستهدف مكتبًا لـ”جبهة النصرة” في إدلب garaanews  الزمالك يواجه اتحاد طنجة لمواصلة المشوار الافريقى garaanews  بيان تليفزيوني:استقالة حكومة بوركينا فاسو garaanews  مصر . شكرى يؤكد للحريرى موقف مصر الداعم لسرعة تشكيل حكومة وفاق لبنانية garaanews  الاردن ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد garaanews  الاردن "البنك الأوروبي": قدمنا قرضاً بقيمة 265 مليون دولار لـ"الكهرباء الوطنية" garaanews  مصرع 20 شخصا واصابة 54 بانفجار خط أنابيب لنقل البنزين في المكسيك

أفضل غترة بيضاء لأناقة زوجك

وكالة كليوباترا للأنباء


لا تزال الغترة، في مجال الأزياء الرجالية، تشكّل الزي التقليدي للرجل العصري بحيث تُترجم بابتكارات راقية تعكس أناقة لا متناهية وتألّقاً أكيداً.

 

يعرف الرّجل العربي كيف يختار أزياءه ويتألّق بها كما يُعرف بأناقته وذوقه المرهف ومتابعته لأحدث صيحات الموضة. وعندما يتعلّق الأمر باختياره للغترة، التي باتت تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والنفحة العصرية، فإنّ اللون الأبيض يبقى أزليّاً ومثالاً للأناقة والرقيّ.

 

واليوم، باتت أشهر العلامات التجارية تطلق ابتكارات حصرية للغترة والشماغ مصنوعة من القماش الفاخر لأناقة لا تضاهى. فالعلامة التجارية الشهيرة "آيغنر"، مثلاً، كانت قد وقّعت سابقاً على تصاميم فريدة للغترة التقليدية فجمعت الإرث بالأسلوب المعاصر بشكل يكمّل الزي التقليدي للرجل العربي.

 

لذلك، اخترنا بعض تصاميم الغترة الفاخرة التي سوف تمنح كلّ رجل الأناقة المطلقة.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015