آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

أفضل غترة بيضاء لأناقة زوجك

وكالة كليوباترا للأنباء


لا تزال الغترة، في مجال الأزياء الرجالية، تشكّل الزي التقليدي للرجل العصري بحيث تُترجم بابتكارات راقية تعكس أناقة لا متناهية وتألّقاً أكيداً.

 

يعرف الرّجل العربي كيف يختار أزياءه ويتألّق بها كما يُعرف بأناقته وذوقه المرهف ومتابعته لأحدث صيحات الموضة. وعندما يتعلّق الأمر باختياره للغترة، التي باتت تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والنفحة العصرية، فإنّ اللون الأبيض يبقى أزليّاً ومثالاً للأناقة والرقيّ.

 

واليوم، باتت أشهر العلامات التجارية تطلق ابتكارات حصرية للغترة والشماغ مصنوعة من القماش الفاخر لأناقة لا تضاهى. فالعلامة التجارية الشهيرة "آيغنر"، مثلاً، كانت قد وقّعت سابقاً على تصاميم فريدة للغترة التقليدية فجمعت الإرث بالأسلوب المعاصر بشكل يكمّل الزي التقليدي للرجل العربي.

 

لذلك، اخترنا بعض تصاميم الغترة الفاخرة التي سوف تمنح كلّ رجل الأناقة المطلقة.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015