آخر الاخبار

garaanews  السيسى: التنسيق الكامل اساس العلاقات بين مصر والسودان garaanews  الاونروا تشيد بالاردن ومصر والسويد لدعمها garaanews  اللحام يغادر للاحتراف في نادي معيذر القطري garaanews  الإحتلال يهدم 4 منازل في بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة garaanews  الاردن اللواء البزايعة يبحث سبل التعاون مع الوكالة الفرنسية للإنماء garaanews  الرزاز يتعهد بإعادة النظر في "العفو العام" garaanews  . انطلاق دورة الألعاب الأفريقية للشباب في الجزائر garaanews  الاستثمار” توقع مذكرة تفاهم مع “أكسفورد” لإعداد تقرير مصر الاقتصادي 2019 garaanews  روسيا: لقاء مرتقب بين وزراء خارجية ودفاع روسيا واليابان بصيغة “2+2” garaanews  40 مدينة حول العالم تحيي مئوية ذكرى ميلاد نيلسون مانديلا garaanews  الرئيس الصيني يبدأ اليوم زيارة للإمارات garaanews  التنمية الصناعية” يتيح 570 مليون جنيه تمويلات بمبادرة التمويل العقاري garaanews  مصر وزير الزراعة يحيل 15 مسؤولا بسوهاج للنيابة لتلاعبهم في صرف الأسمدة garaanews  الرئيس الكوبي يؤكد التزامه بالاشتراكية رغم التعديلات الدستورية المرتقبة garaanews  الاردن وزير الاوقاف يرعى انطلاق أعمال المؤتمر التنموي للاوقاف

أفضل غترة بيضاء لأناقة زوجك

وكالة كليوباترا للأنباء


لا تزال الغترة، في مجال الأزياء الرجالية، تشكّل الزي التقليدي للرجل العصري بحيث تُترجم بابتكارات راقية تعكس أناقة لا متناهية وتألّقاً أكيداً.

 

يعرف الرّجل العربي كيف يختار أزياءه ويتألّق بها كما يُعرف بأناقته وذوقه المرهف ومتابعته لأحدث صيحات الموضة. وعندما يتعلّق الأمر باختياره للغترة، التي باتت تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والنفحة العصرية، فإنّ اللون الأبيض يبقى أزليّاً ومثالاً للأناقة والرقيّ.

 

واليوم، باتت أشهر العلامات التجارية تطلق ابتكارات حصرية للغترة والشماغ مصنوعة من القماش الفاخر لأناقة لا تضاهى. فالعلامة التجارية الشهيرة "آيغنر"، مثلاً، كانت قد وقّعت سابقاً على تصاميم فريدة للغترة التقليدية فجمعت الإرث بالأسلوب المعاصر بشكل يكمّل الزي التقليدي للرجل العربي.

 

لذلك، اخترنا بعض تصاميم الغترة الفاخرة التي سوف تمنح كلّ رجل الأناقة المطلقة.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015