آخر الاخبار

garaanews  درون يكتشف قبرا مفقودا يسكنه 72 هيكلا عظميا لشعب حضارة منقرضة أصولهم من شمال إفريقيا garaanews  البنك المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 4.110 تريليون جنيه garaanews  ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك": اجتهد في خدمة قضايا الأمة garaanews  أمريكا: توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاجون garaanews  الرئاسة تعلن الحداد العام 3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق مبارك garaanews  سفير قبرص لـ"رئيس الوزراء": تسيير رحلات جوية مباشرة إلى القاهرة في أبريل garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق

أفضل غترة بيضاء لأناقة زوجك

وكالة كليوباترا للأنباء


لا تزال الغترة، في مجال الأزياء الرجالية، تشكّل الزي التقليدي للرجل العصري بحيث تُترجم بابتكارات راقية تعكس أناقة لا متناهية وتألّقاً أكيداً.

 

يعرف الرّجل العربي كيف يختار أزياءه ويتألّق بها كما يُعرف بأناقته وذوقه المرهف ومتابعته لأحدث صيحات الموضة. وعندما يتعلّق الأمر باختياره للغترة، التي باتت تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والنفحة العصرية، فإنّ اللون الأبيض يبقى أزليّاً ومثالاً للأناقة والرقيّ.

 

واليوم، باتت أشهر العلامات التجارية تطلق ابتكارات حصرية للغترة والشماغ مصنوعة من القماش الفاخر لأناقة لا تضاهى. فالعلامة التجارية الشهيرة "آيغنر"، مثلاً، كانت قد وقّعت سابقاً على تصاميم فريدة للغترة التقليدية فجمعت الإرث بالأسلوب المعاصر بشكل يكمّل الزي التقليدي للرجل العربي.

 

لذلك، اخترنا بعض تصاميم الغترة الفاخرة التي سوف تمنح كلّ رجل الأناقة المطلقة.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015