آخر الاخبار

garaanews  . آيا صوفيا تفتح أبوابها للمصلين garaanews  "الملكية" تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا garaanews  الاردن الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية garaanews  اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عصر اليوم عن وفاة مواطن ومواطنة من مدينة الخليل. garaanews  خطبة منى كريمه رجال الاعمال جما ل زيادةا garaanews  الاردن امانة عمان تبدأ قريبا بتنفيذ مشروع تطوير ساحة المسجد الحسيني ومحيطها garaanews  الأردن رافعة سياسية - 2 - حمادة فراعنة garaanews  البنك المركزي: تراجع المعدل السنوي للتضخم إلى 1% يونيو الماضي garaanews  تركيا أرسلت مئات الإرهابيين لدعم داعش بمنطقة الساحل والصحراء في أفريقيا garaanews  مصر "التضامن الاجتماعي": 700 منحة دراسية لطلاب الثانويه العامه من أسر المستفيدين بــ"تكافل وكرامة" garaanews  الإحصاء: 7.8 مليار نسمة عدد سكان العالم فى يوليو garaanews  الصين توقف واردات الجمبرى من الإكوادور بعد ظهور كورونا بالعينات garaanews  الجيش التونسى ينقذ 5 مهاجرين غير شرعيين من الغرق garaanews  العراق.. تسجيل نحو 3 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة garaanews  مصر التعامل مع 110 آلاف شكوى.. رئيس الوزراء يستعرض جهود منظومة الشكاوى خلال شهر يونيو

أفضل غترة بيضاء لأناقة زوجك

وكالة كليوباترا للأنباء


لا تزال الغترة، في مجال الأزياء الرجالية، تشكّل الزي التقليدي للرجل العصري بحيث تُترجم بابتكارات راقية تعكس أناقة لا متناهية وتألّقاً أكيداً.

 

يعرف الرّجل العربي كيف يختار أزياءه ويتألّق بها كما يُعرف بأناقته وذوقه المرهف ومتابعته لأحدث صيحات الموضة. وعندما يتعلّق الأمر باختياره للغترة، التي باتت تجمع بين اللمسة الكلاسيكية والنفحة العصرية، فإنّ اللون الأبيض يبقى أزليّاً ومثالاً للأناقة والرقيّ.

 

واليوم، باتت أشهر العلامات التجارية تطلق ابتكارات حصرية للغترة والشماغ مصنوعة من القماش الفاخر لأناقة لا تضاهى. فالعلامة التجارية الشهيرة "آيغنر"، مثلاً، كانت قد وقّعت سابقاً على تصاميم فريدة للغترة التقليدية فجمعت الإرث بالأسلوب المعاصر بشكل يكمّل الزي التقليدي للرجل العربي.

 

لذلك، اخترنا بعض تصاميم الغترة الفاخرة التي سوف تمنح كلّ رجل الأناقة المطلقة.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015