آخر الاخبار

garaanews  الصحة : (11) وفاة و (776) إصابة جديدة بكورونا في المملكة و شفاء (1092) حالة garaanews  سلطة السيزر بالدجاج - تشكن سيزرسلاد - من مطبخ كليوباتراأكلات سريعة garaanews  التربية: رفع رواتب معلمي الاضافي لتصبح 260 ديناراً garaanews  فيسبوك يتخذ تدابيرا احترازية تزامنًا مع تنصيب جو بايدن garaanews  الأطفال أكثر عرضة في الشتاء للإصابة بالتهاب الأذن الوسطى garaanews  الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات garaanews  البابا فرنسيس يدين تفجيري بغداد ويعتبرهما "عملا وحشيا عبثيا" garaanews  بيلوسي: التحقيقات مستمرة لمعرفة المحرضين على اقتحام الكونجرس garaanews  مصر وزيرة التخطيط: المؤسسات الدولية تتوقع استمرار النمو الإيجابي بمصر رغم أزمة كورونا garaanews  "بعد هجوم بغداد".. رئيس الوزراء العراقي يجري تغييرات في الأجهزة الأمنية garaanews  "مدبولي يتابع ملفات السياحة"..نحو 3.7 مليون سائح وفدوا لمصر خلال 2020 رغم الجائحة garaanews  مالية النواب: نسعى لتخفيض عجز الموازنة garaanews  حريق بمصنع مواد طبية في سحاب garaanews  القطامين عن قرار البرك الخارجية: ليست خدعة! garaanews  بايدن يعلن عن أوامر تنفيذية جديدة

شاروخان يكشف عن سر شعره الحريري اللامع

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت نجم بوليوود شاروخان، الذي حصد الملايين بفضل مهاراته التمثيلية الإستثنائية ونظاراته الأنيقة االسر وراء شعره الحريري، اللامع والصحي. وهو أنه لا يستخدم أي منتجات صناعية على شعره.

ويفضل شاروحان اللجوء إلى المنتجات الطبيعية في نظام العناية بالشعر لمنع الضرر الناجم عن استخدام المنتجات القائمة على المواد الكيميائية.

كما قال شاروخان: “أنا فقط استخدام المياه. أنا لا استخدم الشامبو أو أي شيء إصطناعي على شعري. أنا مجرد أفتح الصنبور وأخذ دش بارد تحت مياه الصنبور المتدفقة. ”

فما رأيك في ترك المنتجات الصناعية واستخدام المواد الطبيعية، والعلاجات المنزلية المفيدة لنمو شعر صحي. وهنا نقدم لك طريقة عمل شامبو وبلسم طبيعي في المنزل..

 

شامبو شيكاكاي الطبيعي

يمكنك الحصول على شعر لامع، كثيف، وصحي. مع الإستخدام المنتطم لشامبو الشيكاكاي، فهو يساعد على الإحتفاظ بالزيت الطبيعي في الشعر وفروة الرأس، ويمنع تساقط الشعر. كما يساعد على تقوية جذور الشعر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015