آخر الاخبار

garaanews  الصحة : (11) وفاة و (776) إصابة جديدة بكورونا في المملكة و شفاء (1092) حالة garaanews  سلطة السيزر بالدجاج - تشكن سيزرسلاد - من مطبخ كليوباتراأكلات سريعة garaanews  التربية: رفع رواتب معلمي الاضافي لتصبح 260 ديناراً garaanews  فيسبوك يتخذ تدابيرا احترازية تزامنًا مع تنصيب جو بايدن garaanews  الأطفال أكثر عرضة في الشتاء للإصابة بالتهاب الأذن الوسطى garaanews  الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات garaanews  البابا فرنسيس يدين تفجيري بغداد ويعتبرهما "عملا وحشيا عبثيا" garaanews  بيلوسي: التحقيقات مستمرة لمعرفة المحرضين على اقتحام الكونجرس garaanews  مصر وزيرة التخطيط: المؤسسات الدولية تتوقع استمرار النمو الإيجابي بمصر رغم أزمة كورونا garaanews  "بعد هجوم بغداد".. رئيس الوزراء العراقي يجري تغييرات في الأجهزة الأمنية garaanews  "مدبولي يتابع ملفات السياحة"..نحو 3.7 مليون سائح وفدوا لمصر خلال 2020 رغم الجائحة garaanews  مالية النواب: نسعى لتخفيض عجز الموازنة garaanews  حريق بمصنع مواد طبية في سحاب garaanews  القطامين عن قرار البرك الخارجية: ليست خدعة! garaanews  بايدن يعلن عن أوامر تنفيذية جديدة

هل صحيح ان الرجال يفضلون النساء الشقراوات ولماذا؟

وكالة كليوباترا للأنباء


وجد العلماء أن تفضيل الرجال للشقراوات يعود إلى نسبة مستوى الميلانين في الجسم.

ومن المعلوم أن الشقراوات يجذبن أنظار الرجال والعديد من العلامات التجارية تحوي على الشعر الأشقر.
وقد درس هذا السؤال منذ زمن بعيد من قبل عالم التاريخ والجيولوجي تشارلز داروين حيث حاول معرفة كيف يؤثر لون الشعر على الجاذبية والنشاط الجنسي، ومع هذا لم يتوصل إلى نتيجة في ذلك الوقت.
وفي الوقت الحاضر، يوجد عدة فرضيات لهذه النظرية. هذا وأن الميلانين هو الصباغ الذي يؤثر على لون الشعر والجلد والعينين حيث من لديهم القليل من هذا الصباغ يمتلكون لونا كاشفا.
وأكد العلماء أن السبب الرئيسي في موت الرجال في العصري الجليدي هو الصيد ما أدى إلى تنافس كبير بين الإناث لقلة عدد الرجال، وهذا العامل أدى إلى انخفاض نسبة الميلانين في أجسادهن وأصبحن شقراوات.
ويعتقد العلماء أن ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين وانخفاض التيستوستيرون يجعل النساء أكثر هشاشة وحساسية وهذا ما يجعلهن أكثر جاذبية وهذا السبب يجعل الرجال يميلون إلى الشقراوات، وفي نفس الوقت يؤكد العلماء أن الرجال يميلون إلى النساء ذوات الشعر الداكن في العلاقات طويلة الأمد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015